إناث الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يتصدرن البطولة الوطنية

img

10897120_982252155137593_1393866451093468036_n

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على نادي اتحاد أسا الزاك برباعية نظيفة برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية 2015/2016 في قسمها الأول، في المباراة التي احتضنها الملعب المعشوشب اصطناعيا التابع لمركز تكوين ناشئي الدفاع الحسني الجديدي زوال يوم السبت الماضي.

وتناوبت في تسجيل الأهداف كل من اللاعبة فاطمة صابر بتوقيعها للهاتريك فيما سجلت اللاعبة حسناء أيت سالم الهدف الرابع في المباراة.

وشهد اللقاء تفوقا واضحا لفارسات دكالة من خلال تسيد جل أطوار اللقاء بأدائهم الجيد الذي استحسنه الجمهور الذي تابع المقابلة.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد تفوق في مباراته الأولى على فريق الفداء البيضاوي بميدان هذا الأخير بنتيجة هدف للاشيء من توقيع اللاعبة خولة الدوقي، هذا ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المرتبة الأولى في بطولة القسم الوطني الأول إلى جانب كل من الوداد البيضاوي، النادي البلدي للعيون ورجاء أيت عزة.
وسيرحل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية بحر هذا الأسبوع لمواجهة فريق رجاء أيت عزة في واحدة من أقوى مواجهات الدورة الثالثة، على اعتبار الفريقان معا يقتسمان المرتبة الأولى في سبورة الترتيب حققا العلامة العلامة الكاملة في المبارتين الماضيتين.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً