اتحاد طنجة يستأنف تداريبه استعدادا لمباراة شباب أطلس خنيفرة

img

استأنف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، تدريباته سريعاً استعداداً لمواجهة شباب أطلس خنيفرة يوم السبت المقبل 15 أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وخاض فارس البوغاز حصة تدريبية صباح اليوم بمركز تدريباته بالزياتن، ضمن تحضيراته الجادة للمواجهة المرتقبة أمام الفريق «الزياني» والتي تعد واحدة من أهم مباريات فارس البوغاز في مشوار البطولة الاحترافية كونها أمام منافس يقدم مستويات فنية وتقنية محترمة في المباريات التي لعبها إلى غاية الآن.

 وكان الجهاز الفني للاتحاد بقيادة السيد عبد الحق بنشيخة، قد خصص هذه الحصة التدريبية التي دامت لأزيد من ساعة ونصف، في البداية للجانب البدني، قبل أن ينتقل الفريق إلى التدرب على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يهدف من خلالها إلى علاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة.

وشهدت تدريبات اليوم عودة المدافع جمال أيت المعلم ولاعب الوسط عدنان الشرادي للتدرب بشكل فردي، بعد غيابهما الأسبوع الماضي بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يواصل  فارس البوغاز تدريباته المكثفة، إذ يؤدي غداً الثلاثاء حصة تدريبية جديدة على أرضية ملعب تدريباته بالزياتن، يضع من خلالها بنشيخة الملامح الرئيسية للخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً