اتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة حامل لقب كأس عصبة الأبطال الأوربية

img

صام خط الهجوم الناري لبرشلونة عن هز الشباك مجدداً، ليضاعف أتلتيكو مدريد محنة ضيفه “الكاتالوني”، ويطيح به من رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي، بعدما تغلب عليه 2-0 اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز برشلونة 2-1 على ملعبه، ليفوز أتلتيكو 3-2 بمجموع المباراتين، ويتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

وأنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرزه الفرنسي أنطوان غريزمان بضربة رأس رائعة في الدقيقة 36، علماً بأنه الهدف الأول له في شباك برشلونة خلال المواجهات بين الفريقين.

وتحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني ولكنه فشل في هز الشباك، فيما أحرز غريزمان الهدف الثاني له والثاني لأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 88، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في المسابقة هذا الموسم.

 

وسبق لأتلتيكو أن أطاح ببرشلونة من ربع نهائي البطولة في موسم 2013-2014، عندما تعادل الفريقان 1-1 على ملعب برشلونة ذهاباً، ثم فاز أتلتيكو 1-0 على ملعبه إياباً، وكانت هي آخر هزيمة سابقة لبرشلونة أمام أتلتيكو قبل مباراة اليوم.

 

وبعد تعادل واحد و7 انتصارات متتالية لبرشلونة في آخر 8 مباريات سابقة بين الفريقين، استعاد أتلتيكو نغمة الانتصارات على غريمه “الكاتالوني”.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً