الدمياني يقود نهضة الزمامرة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي

img
الهواة 0 RiyadaPro

قاد الدولي السابق أحمد الدمياني الذي يشغل داخل نادي النهضة أتلتيك الزمامرة منصب لاعب ومدرب إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تقلده هذه المهمة، بحيث فاز على النادي الرياضي السالمي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كان مستواها التقني جيد بعدما كان قد فاز على نهضة طانطان في وقت سابق.

سجل للفريق الضيف ياسين نجيمة في الدقيقة 66 فيما أدرك نادي النهضة أتلتيك الزمامرة هدف التعادل في الدقيقة 74 وبعدها بدقيقتين سجل الهداف سعيد العوفير هدف الفوز.

وبهذا الفوز أصبح فريقنا يحتل الرتبة الرابعة ب39 نقطة جمعها من 9 انتصارات و12 تعادل و5 هزائم، فيما تجمد رصيد النادي الرياضي السالمي في 38 نقطة جمعها من 9 انتصارات و11 تعادلا و6 هزائم.

يشار إلى أن أحمد الدمياني لاعب ومدرب نادي النهضة أتلتيك الزمامرة سبق له أن لعب للدفاع الحسني الجديدي وكان من أبرز نجومه إلى جانب رضا الرياحي كما حمل قميص كل من أولمبيك آسفي والجيش الملكي، بالإضافة إلى حمله قميص جميع المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

نادي النهضة أتلتيك الزمامرة سيرحل الدورة المقبلة إلى مدينة هوارة لمواجهة الشباب المحلي في مباراة تدخل في إطار الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً