برشلونة يدعو جماهيره للالتفاف حول فريقها

img

نشر نادي برشلونة صباح أمس على موقعه الرسمي بيانًا يستدعي فيه الجماهير لمساندة الفريق والوقوف إلى جانبه بقوة في المباراة القادمة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني خاصة وأن كتيبة المدرب “لويس إنريكي” مطالبة في هذه المواجهة بنسيان أزمة الإقصاء من دوري الأبطال وتحقيق انتصار يمكنهم من الحفاظ على فارق الثلاث نقاط الذي يفصلهم عن الوصيف أتلتيكو مدريد.

النادي الكتالوني شدد كذلك على ضرورة  بقاء الجماهير وفية لفريقهم ودعمه في السراء والضراء مشيرًا إلى أن المجموعة لا تزال تنافس محليًا على لقب الليجا وكأس الملك ولتحقيقهما فهم في حاجة ماسة لتشجيع الجماهير.

هذا وكان جمهور البلاوجرانا دائمًا حاضرًا بقوة في التظاهرات الكبرى، حتى أنه حقق رقمًا قياسيًا هذا الموسم في مواجهة ريال مدريد الأخيرة، حيث بلغ عدد الحاضرين في ملعب “الكامب نو” 99264 فردًا ويرغب برشلونة رغم أزمته الحالية أن يحافظ على نفس هذه الكثافة لإنقاذ الموسم.

جدير بالذكر أن النادي الملكي يتربص هو الآخر ببرشلونة، فرغم احتلاله المركز الثالث إلا أنه لا يبتعد عنه سوى بأربعة نقاط وينتظر أي سقوط له وللأخ العدو أتلتيكو مدريد كي يقترب أكثر من مركز الصدارة ويحاول خلق المفاجأة بالانقضاض عليه في نهاية المطاف.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً