بودريقة يتدخل لحل مشاكل منح لاعبي الرجاء

img

عقد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، اجتماعا مع بعض لاعبي الفريق الأول، نيابة عن جميع اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد أولحاج، عصام الراقي، عبد الإله الحافيظي، هشام علوش، ميكايل باباتوندي، وزكرياء الهاشيمي، أمس (الثلاثاء)، لاستفسارهم عن أسباب رفضهم إجراء الحصة التدريبية عشية اليوم نفسه.
وأوضح لاعبو الرجاء أن سبب رفضهم إجراء الحصة التدريبية يعود لجهلهم بمصير منحهم العالقة في ذمة الفريق، في ظل التغيير الذي سيشهد المكتب المديري في الجمع العام المقبل، إذ ينتظر اللاعبون التوصل بثلاثة منح فوز تخص مباريات الديربي، وأولمبيك خريبكة، وحسنية أكادير.
وطمأن السيد الرئيس لاعبي الرجاء على مصير منحهم، إذ أكد لهم أن الرجاء مؤسسة قائمة الذات، لا يرتبط تسييرها بشخص أو شخصين، مؤكدا أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم سواء في ظل المكتب المديري الحالي، أو المقبل.
وأوضح رئيس الرجاء للاعبين أن التقارير المالية للنادي، وضعت بيد الخبير المالي للتدقيق فيها في إطار إعداد التقرير المالي، لعرضه في الجمع العام المقبل في 19 من يونيو الجاري، ولا يمكنه التصرف في مالية النادي حاليا.
ووعد بودريقة اللاعبين بالعمل على صرف منحة الفوز في مباراة الديربي من ماله الخاص، إذ اتفق معهم على صرفها على دفعتين، سيتوصلون بمبلغ 25 ألف درهم في الدفعة الأولى الجمعة المقبل، على أن يتوصلوا بالمبلغ نفسه يوم الجمعة من الأسبوع المقبل.
وعبر رئيس النادي للاعبين عن امتعاضه من رفضهم إجراء الحصة التدريبية، خاصة أنهم مقبلون على إجراء مباراة سدس عشر كأس العرش أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، الأحد المقبل.
وأكد بودريقة للاعبين أنه كان حريصا منذ بداية الموسم، على توفير جميع الظروف بإجراء تجمعات تدريبية في المستوى، وصرف منح المباريات والرواتب الشهرية، بالإضافة إلى تخصيص تحفيزات مالية لتشجيعهم على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات، رغم الظروف المادية التي عانى منها النادي، بحرمانه من جمهوره في ستة مباريات، كانت كفيلة بتوفير مبلغ لا يقل عن عشرة ملايين درهم لخزينته.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً