ثلاثة لاعبين يغيبون عن المنتخب الوطني المغربي

img
سيحرم المنتخب الوطني المحلي من خدمات لاعبيه المحترفين سفيان لمرابط، والعزوزي بسبب تعرضهما للإصابة رفقة فريقيهما في الدوري الأوروبي، ما حال دون تمكنهما من المشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب المحلي

 وفرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على اللاعبين الحضور للمغرب لعرض إصابتيهما على طبيب المنتخب الوطني، بدل الاكتفاء بإرسال شهادتين طبيتين فقط.

وقرر الناخب الوطني هيرفي رونارد بالاتفاق مع مساعده جمال سلامي، عدم تعويض اللاعبين والاكتفاء بتقليص اللائحة التي وجه إليها الدعوة للمشاركة في التجمع التدريبي.

وسيغيب ثلاثة محترفين عن اللائحة الرسمية للمحليين إذ بالإضافة إلى لمرابط والعزوزي سيغيب كما سبقت الإشارة إلى ذلك اللاعب الجعيدي بسبب إصابته بدوره رفقت فريقه، وتم تعويضه بأشهبار.

وأجرى المنتخب الوطني المحلي أول حصة تدريبية أمس (الاثنين)، بالتجمع التدريبي بفاس، استعدادا للمباراة المقرر أن يواجه خلالها غد (الأربعاء)، منتخب ليبريا وديا.

وكان المنتخب المحلي مرشحا لمواجهة المنتخب الزامبي في 6 من الشهر المقبل، غير أن المباراة ألغيت بسبب رفض الاتحاد الزامبي مبلغ الحصول على مبلغ 50 ألف دولار لمواجهة المحليين، وطالبوا بمبلغ أكبر.

يشار إلى أن التجمع التدريبي للمحليين يشرف عليه جمال سلامي، بسبب التزام الناخب الوطني هيرفي رونارد، بتدريب المنتخب الأول المقبل على مواجهة منتخبي ألبانيا وديا، وساوتومي برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً