ثلاث فرق تحقق اول فوز لها في البطولة الوطنية

img

تفوق فريق النادي القنيطري على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة برسم مباريات الدورة الرابعة لأندية القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق القنيطري كل من اللاعب ايمري بايسينغي في الدقيقة 71، وعصام الفارسي في الدقيقة 75، فيما وقع هدف أولمبيك آسفي محمد حمدان في الدقيقة 57.

وحقق الفريق القنيطري أول ثلاث نقط له في بطولة هذا الموسم، ليتذوق طعم الانتصار بعد ثلاث هزائم متتالية، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمسفيويين الذين خسروا للمرة الثالثة مقابل فوز واحد.

وفي باقي المباريات، استطاع فريق الكوكب المراكشي أيضا، إحراز أول ثلاث نقط له في البطولة الاحترافية بعد تغلبه اليوم خارج ميدانه على فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، وقعها للمراكشيين كل من ياسين الذهبي في الدقيقة 60، ومحمد الفقيه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، فيما سجل هدف الجيش الملكي عبد الرحيم الشاكر في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

كما فاز فريق أولمبيك خريبكة على مضيفه شباب الريف الحسيمي، موقعا بدوره على انتصاره الأول في مباريات البطولة بأربعة أهداف لواحد، سجلها كل من اللاعب أمين تيغزوي في الدقيقة 12، وابراهيم باكايوكو (د36)، وبلال المغري (د63)، ونغومب مبينغ (د70)، فيما سجل الهدف الوحيد للحسيميين اللاعب عبد الرحيم مقران في الدقيقة 20.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً