جامعة امريكية تدعم فريق اتحاد طنجة ب600 مليون سنتيم

img

وقع فريق اتحاد طنجة عشية اليوم رسميا عقد رعاية مع جامعة NEW ENGLAND، التي ستدعم الفريق بمبلغ 600 ألف دولار على مدى ثلاثة سنوات.

و حضر حفل التوقيع كل من السيد عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة، و المدير العام لجامعة NEW ENGLAND السيد أنور مجيد، و عمدة المدينة السيد البشير عبدلاوي، و أعضاء من المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، بالإضافة إلى رجال الصحافة المحلية و الوطنية.

وافتتح الحفل الذي أقيم بمقر جامعة نيو أنغلاند بطنجة، بكلمة للسيد أنور مجيد المدير العام لهذه المؤسسة الكبرى، حيث رحب بالحضور، وشكر الاتحاد الرياضي لطنجة على حسن التعامل والتفاهم، منوها بالعمل الكبير الذي يقوم به المكتب المسير في سبيل الارتقاء بالرياضة الطنجاوية.

وعن عن هذه الشراكة أكد السيد مجيد أنها جاءت بعدما شاهد تألق فارس البوغاز في البطولة الاحترافية، مؤكدا بأن الاتفاقية لها عديد النقاط التي ستفيد اتحاد طنجة وجامعة نيو إنغلاند.

ومباشرة بعد ذلك أخد رئيس اتحاد طنجة السيد عبد الحميد أبرشان الكلمة ليشكر الجميع على الحضور، وليقدم التحية لمدير جامعة نيو إنغلاند أنور مجيد لحبه الكبير لمدينة طنجة وفريقها الأول، معربا عن سعادة كل مكونات النادي بهذه الشراكة التي ستفيد الفريق كثيرا.

وبعد ذلك تم توقيع اتفاقية الشراكة وسط تصفيق كبير من السادة الحضور الذين تخللهم مدرب اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة ولاعبي فارس البوغاز أحمد حمودان وعبد الصمد أمعيش.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً