جمعية الصحافة بالجديدة تحتفي بالصحافي جمال اسطيفي

img

ترسيخا لمبدأ الاعتراف نظمت جمعية الصحافة بالجديدة ليلة أمس الخميس بمنتجع الحوزية لقاء خاص مع الصحافي والناقذ الرياضي جمال اسطيفي الذي يبصم على مسار جيد في الصحافة الرياضية  الوطنية حيث مثل اقليم الجديدة احسن تمثيل من خلال مداخلته في  عدة قنوات رياضية عالمية ، هذا اللقاء عرف  حضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية والجمعوية بالاضافة الى اعلاميين وممثلين عن السلطات المحلية .

في البداية حاول  جمال اسطيفي رئيس القسم الرياضي بجريدة المساء الحديث عن تجربته المميزة في قناة bein sport  من خلال مشاركته لمدة شهر كامل في تحليل مباريات كأس افريقيا لامم 2017حيث اشار الى انها كانت تجربة مفيدة في مساره المهني جعلته يكتشف  مجموعة من الأمور التي كانت تغيب عنه كما انها كانت مناسبة للتقرب من الجماهير العربية عامة والمغربية خاصة .

و عرف مسك الختام  عدة مدخلات  من بعض اصدقاء جمال اسطيفي الذين تحدثوا عن حياته وبعض الطرائف التي عاشوها رفقته معتبرينه من الأقلام القوية في الساحة الرياضية بالمغرب نظرا للحدس الكبير الذي يتميز به بالاضافة الى الجانب الانساني  في شخصيته كما تم منح المحتفى به تذكار يؤرخ للمناسبة وكذا بعض الهدايا.

تبقى الاشارة الى ان الجانب الفني كان حاضرا في هذا اللقاء من خلال جمعية أم الربيع للملحون بأزمور التي اتحفت الحاضريين بوصلات فنية  في فن الملحون رفقة الفنانة الواعدة  شيماء الرداف .

 

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً