جمعية الوفاق بزاوية سايس تنظم سباقا على الطريق

img

توج العداء شعيب نصر بطلا للسباق على الطريق الذي نظمته أول أمس الأحد جمعية الوفاق لتعدد الخدمات الاجتماعية بزاوية سايس بتنسيق مع المجلس الجماعي وتحت إشراف الجمعية الرياضية للثانوية الإعدادية طارق بن زياد. وتفوق شعيب نصر الذي ينتمي إلى نادي الشرف الجديدي لألعاب القوى على كل من حمان شوقي وأيوب زهير الذين ينتمون لفئة الكبار.

أما في فئة الصغار فقد عادت الرتبة الأولى لأحمد المنيري من جمعية الوفاق متبوعا بزميله في الجمعية أمين فاتح ثم خالد نجاح.و في فئة الإناث تمكنت العداءة الواعدة ابتسام تابث من إحكام سيطرتها على الرتبة الأولى فيما دخلت هند بندويمة في المرتبة الثانية وعادت المرتبة الثالثة لرجاء ظافر.

وقد نظمت الجمعية هذا السباق على هامش النسخة الثانية  لملتقى الخرقة السايسية المنعقد بمركز زاوية سايس من 15 إلى 17 أبريل الجاري بمساهمة كل من جمعية الحياة وجمعية مبادرات نور الهدى و شباب الوفاق للتنمية والرياضة و الإدريسية،كما تميز السباق الذي ناهزت مسافته أربع كيلومترات بتنظيم جيد وعرف مشاركة عدد من عدائي المنطقة و آخرون ينتمون لأندية متخصصة.

وإلى ذلك فقد عبر عضو الللجنة المنظمة العربي الطابيعي عن سعادته بنجاح هذه الدورة على كل المستويات، مشيدا بفريق التحكيم التي سهر على السباق،كما قدم السيد العربي شكرا خاصا لعناصر منظمة الهلال الأحمر المغربي فرع الجديدة الذين أمّنوا السباق بتدخلاتهم الاحترافية خلال الإصابات الجانبية.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً