شبان مركز تكوين ناشئي الدفاع الحسني الجديدي ينهزمون بمونبليه

img

خاض شبان مركز تكوين ناشئي الدفاع الحسني الجديدي يوم أمس السبت  مباراة ودية أمام شبان مركز تكوين ناشئي مونبلييه الفرنسي بملعب جون مارك فلاديي بمونبلييه الفرنسية .
وسجل شبان مونبلييه الهدف الأول في  20 دقيقة من انطلاق الجولة الأولى، قبل ان يعدا النتيجة رضا الزاهيري في الدقيقة 34 من المباراة لتنتهي الجولة الولى بالتعادل بين الفريقين
أما الجولة الثانية فلم يستطع شبان الدفاع الحسني الجديدي مجاراة شبان مونبلييه الفرنسي وتلقت شباكهم ثلاث أهداف قبل أن يقلص الفارق المهاجم عثمان باشكو في الدقيقة ’80 ويسجل بعد ذلك شبان الفريق الفرنسي الهدف الخامس ليرفع الستار عن المباراة بفوز شبان مركز تكوين ناشئي مونبلييه الفرنسي بنتيجة 5 أهداف لهدفين.
وعرف اللقاء حضور وفد فريق الدفاع الحسني الجديدي برئاسة السيد عبد اللطيف المقتريض إلى جانب مدير مركز تكوين ناشئي مونبلييه السيد هنري سطمبولي و السيد برونو كاروتي المدير المكلف بالتنقيب عن المواهب و مجموعة من الفعاليات الممثلة للنادي الفرنسي.
و تدخل هاته الزيارة في إطار تبادل الخبرات وتقوية جسور علاقة الناديين معًا في إطار الشراكة المبرمة بين الدفاع الحسني الجديدي ومونبلييه الفرنسي.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً