ميسي يرسل قميصين لابنتي رئيس أمريكا بارك اوباما

img

لم يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تلبية طلب الرئيس الأميركي، باراك أوباما الذي تمنى لقاء اللاعب الأفضل في العالم خمس مرات من أجل ابنتيه (ساشا وماليا)؛ لكنه عوضا عن ذلك قام بإرسال قميصين كتب عليهما اسم ابنتي الرئيس الأميركي ووقعهما بخط يده.

وأرسل نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، قميصين للمنتخب الأرجنتيني موقعين بخط يده، وكتب على ظهرهما اسم كل من ابنتي أوباما (ساشا وماليا)، نظير عدم تمكّن ميسي من لقائهما وتلبية رغبتيهما التي نقلها “الرئيس الوالد” خلال لقائه نظيره الأرجنتيني ماوريسيو ماكري قبل أيام.

واستغل ليونيل ميسي الزيارة التي قام بها رئيس بلاده ماوريسيو ماكري إلى الولايات المتحدة الأميركية مساء الجمعة لغايات حضور قمة الأمن النووي، ليرسل معه قميصين للفتاتين موقعين بإمضائه تلبية لرغبتيهما.

وسلم الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري (الرئيس السابق لنادي بوكا جونيورز) القميصين لأوباما وابنتيه، بعدما كان ميسي قد رد على طلب أوباما بأنه فوجئ مثل الجميع، واعتبر أنه من الجميل أن تلتقي بأولاد الرئيس الأميركي، خاصة أن طفلتيه معجبتان بالنجم الأرجنتيني، وكشف عن كونه لن يمانع في لقائهما في المستقبل عندما تتاح الفرصة.

يُذكر أن أوباما وخلال زيارة رئاسية إلى الأرجنتين، كشف أن طفلتيه ماليا وساشا التقتا بالبابا فرانسيس، لكنهما لم تحظيا بفرصة لقاء نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ عبر عن اهتمام ابنتيه كثيراً بميسي، وحلمهما بلقاء نجمهما المفضل في كرة القدم.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً