نهضة بركان واتحاد طنجة يقتسمان النقط

اقتسم فريقا نهضة بركان واتحاد طنجة، في مباراتهما برسم الدورة الثانية والعشرين في إطار البطولة الاحترافية، نقاط المباراة بتعادل أبيض لم يقدم الكثير لأي منهما في سبورة الرتيب.

المباراة لم تشهد الشيء الكثير، وعرفت البياض في كل شيء، باستثناء بضع محاولات حملت طابع الخطورة خصوصا لفريق نهضة بركان الذي كان الأقرب إلى التسجيل، لكن دون تحويل تلك المحاولات فعلا إلى أهداف.

هذا التعادل سيجعل فريق نهضة بركان يرفع رصيده من 32 إلى 33 نقطة، محتفظا بالرتبة السادسة، في حين سيتقاسم الطنجاويون الرتبة الثالثة مع كل من الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، دون احتساب فارق النقاط.

وفي سياق ذي صلة، صرّح مصدر من داخل مكتب فريق اتحاد طنجة أن هذا الأخير قد يمتنع عن لعب مباراته ضد فريق الوداد البيضاوي، المقرر إجراؤها بشكل مؤجل في 13 أبريل القادم، وذلك بسبب ما أسماه “الطريقة التي تتعامل بها الجامعة مع ملفات فريق اتحاد طنجة، خصوصا برمجتها لمباراته ضد الوداد قبل مباراة الأخير ضد نهضة بركان، دون اعتبار لأسبقية مباراة بركان في ترتيب المباريات المؤجلة”.

وأضاف ذات المصدر أن الجامعة “برمجت مواجهة اتحاد طنجة والوداد البيضاوي بدون جمهور رغم أن الفريق لم يتوصل حتى الآن بالقرار النهائي من قبل لجنة الاستئناف”.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً