نهضة بركان يرغم الوداد البيضاوي على التعادل

img

عادل فريق نهضة بركان مع ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

وكان فريق “القلعة الحمراء”، سباقا للتسجيل بواسطة وليام جبور في الدقيقة 78 ، قبل أن يعدل الكفة لفائدة الفريق “البرتقالي” اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 88 .

واستعاد فريق الوداد البيضاوي عقب هذا التعادل وهو الرابع له في الموسم مقابل سبعة انتصارات ويبقى الفريق الوحيد بدون هزيمة، صدارة سبورة الترتيب العام بمجموع 25 نقطة، فيما ارتقى فريق نهضة بركان عقب هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم ، إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة إلى جانب المغرب التطواني . وعن الدورة ذاتها فاز فريق اتحاد طنجة في وقت سابق اليوم بالملعب الكبير بمراكش على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، كان من توقيع اللاعب أيوب الخاليقي في الدقيقة 58. وعرفت هذه المباراة، التي جرت بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الرجاء البيضاوي، تضييع ضربة جزاء بواسطة لاعب فريق اتحاد طنجة عبد الغني معاوي في الدقيقة الرابعة.

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز ، وهو السادس له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى المركز الثالث بمجموع 22 نقطة ، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي بعد هذه الهزيمة وهي الأولى له في الموسم مقابل خمسة انتصارات ومثلها تعادلات، إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة .

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً