وفد امريكي يزور الرجاء البيضاوي

img

زار وفد من جامعة تكساس الأمريكية “TCU” نادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، في إطار جولته الدراسية التي ينظمها بالمغرب، ويزور من خلالها عدد من المؤسسات الاقتصادية والتعليمية، باعتبار المغرب أبرز بلدان القارة الإفريقية، فضلا على الصحوة الاقتصادية التي يشهدها حاليا.
واختار الوفد الأمريكي تنظيم زيارة لثلاثة أندية لها شهر عالمية، هي الرجاء الرياضي، باعتباره النادي الأكثر نجاحا بالمغرب، وللشعبية الكبيرة التي يتوفر عليها خارجه، ونادي “إفس برشلونة” الاسباني، ونادي غلطة سراي التركي.
وكان في استقبال الوفد الأمريكي سعيد نصر الله، رئيس لجنة الشباب، ومحمد بلعودي، المسؤول عن الإعلام والتواصل بنادي الرجاء، وعز الدين العلمي، عضو لجنة التواصل.
وتفقد الوفد الأمريكي الذي ضم مسؤولين بشركات اقتصادية أمريكية يتابعون دراستهم بالجامعة المذكورة، مختلف مرافق مركب الوازيس، وعقدوا اجتماعا مع سعيد نصر الله، ومحمد بلعودي، تمحور حول الإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم عن تاريخ الرجاء، وطريقة تسييره، وأوجه موارده المالية، بالإضافة إلى الحديث عن انجازاته، ومدرسة النادي، وأكاديميته المستقبلية، وإستراتيجيته التواصلية.
وأبدى الوفد الأمريكي إعجابه الكبير بالحب الذي يكنه جمهور الرجاء لفريقه، والدعم الذي يقدمه خلال المباريات، إذ أكد أحد أعضاء الوفد أنه من أشد المتتبعين لأخبار الفريق عبر صفحة النادي في موقعي التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، وكذا النسخة الفرنسية للموقع الرسمي.
وقدم الرجاء شعار النادي وكتيب يتحدث عن تاريخه وانجازاته تذكارا للوفد الأمريكي، فيما قدم الأخير شعار جامعة تكساس تذكارا لمسؤولي الرجاء الرياضي.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً