يوسف العربي يقود فريقه بالبقاء بالقسم الوطني الأول للدوري الاسباني

img

قاد الدولي المغربي، يوسف العربي، فريقه “غرناطة” إلى الفوز بنتيجة عريضة، زوال اليوم على فريق “إشبيلية”، بأربعة أهداف لواحد، ليضمن الفريق الأندلسي البقاء رسميا بالدوري الإسباني “الليغا”.

وسجل العربي الهدف الثالث لغرناطة، من ضربة جزاء في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، في حين افتح التسجيل للفريق الأندلسي اللاعب إيزاك كوينكا (ق46) و(ق88) وجين بابين (ق79)، فيما أحرز هدف إشبيلية الوحيد اللاعب دييغو غونزاليس (ق74).

وضمن غرناطة البقاء في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن حقق اليوم، هذا الفوز العريض على مضيفه إشبيلية بأربعة أهداف لواحد بالجولة قبل الأخيرة من الليغا على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

بهذا الفوز ارتفع رصيد غرناطة إلى 39 نقطة في المركز الـ16 بالليغا فيما تجمد إشبيلية عند 52 نقطة في المركز السابع.

وعلى النقيض من ذلك، أخرج فريق ليفانطي الذي يلعب له المغربي، زهير فضال، أتليتيكو مدريد من سباق المنافسة على “الليغا” بعد أن فاز عليه، زوال اليوم، بهدفين لواحد.

وحقق فريق ليفانتي فوزا مثيرا 2-1 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد ليزيح “الروخيبلانكوس” من المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعمق ليفانتي، الذي تأكد هبوطه رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، عقدة أتلتيكو، الذي لم يتمكن من الفوز عليه على أرضه منذ موسم 2011.

وافتتح المهاجم المخضرم فرناندو توريس التسجيل في الدقيقة الثانية من اللقاء، قبل أن يدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عبر فيكتور كاساديسوس (ق30) ثم يسجل الإيطالي جيوسيبي روسي هدف قتل المباراة (ق90).

وابتعد أتلتيكو نهائيا عن المنافسة على لقب الليغا بعد هبوطه للمركز الثالث برصيد 85 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر.

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً