الدفاع الجديدي يتعاقد مع لاعب جديد

img

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم زوال أول أمس الأربعاء  رسميا مع اللاعب علي أولاد الشاعر متوسط ميدان فريق المغرب التطواني في صفقة انتقال حر  حيث وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل منحة سنوية قدرت ب 40 مليون سنتيم وراتب شهري في حدود 12ألف درهم .

وكان علي أولاد قد خضع للتجريب رفقة الفريق “الدكالي” لزيد من أسبوعين ،حيث اقتنع المدرب  عبد الرحيم طاليب  بإمكانياته البدنية والتقنية الشيء الذي دفعه لإعطاء الضوء الأخضر لمسؤولي النادي بالتعاقد معه .

ويعد اللاعب  أولاد (23 سنة)  منتوج خالص لفريق المغرب التطواني حيث تدحرج بجميع فئاته العمرية  قبل أن ينتهي عقده نهاية شهر يونيو الماضي مع فريقه السابق ، لكنه فضل عدم تجديد عقده والبحث عن تغيير الأجواء علما أن مجموعة من الفرق الوطنية كانت ترغب في وده .

تبقى الإشارة إلى أن علي أولاد الشاعر سادس لاعب يتعاقد معه الفريق الجديدي خلال “المركاتو الصيفي” الحالي بعد كل من الحارس السابق للمغرب التطواني  محمد اليوسفي  وكذا المهاجم النيجيري انطونيو اوبوتو والمهدي قرناص إضافة إلى المهاجم كريم الهاشمي القادم من فريق شباب بنجرير  و اللاعب السابق لفريق الرجاء الجديدي احد فرق قسم “الهواة” مصطفى الشيشان .

الكاتب RiyadaPro

RiyadaPro

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.